القائمة الرئيسية

الصفحات


 تم تزويد هاتف Spark 7 الذكي الجديد من تكنو ببطارية 
كبيرة وشاشة جيدة وميزات كاميرا مذهلة.






تمكنت Techno من اقتحام مكانتها الخاصة في سوق الهواتف الذكية الهندي في السنوات القليلة الماضية. يجلب الهاتف الذكي تكنو متوسط المدى دائمًا شيئًا جديدًا في هذه الفئة. تقدم Techno بطارية كبيرة وشاشة جيدة وكاميرا رائعة بميزانية من 6 إلى 10 آلاف من خلال سلسلة Spark. مع أخذ هذا الرابط إلى أبعد من ذلك ، قدمت Techno الهاتف الذكي Spark 7. أطلقت تكنو نوعين مختلفين من الهاتف الذكي Spark 7. البديل الذي يحتوي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من السعة التخزينية يبلغ 6،999 روبية ، في حين أن 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى متغير التخزين 64 غيغابايت للهاتف الذكي Spark 7 سيكون متاحًا بسعر يبدأ من 7999 روبية.

سيكون الهاتف الذكي Spark 7 متاحًا للشراء على موقع Amazon India الإلكتروني اعتبارًا من 12 أبريل 16 ظهرًا. قدمت الشركة الهاتف الذكي Spark 7 بثلاثة ألوان مختلفة. يمكنك اختيار أي من ألوان Sparkus Green و Magnet Black و Mauritius Blue للهاتف الذكي Spark 7.

إذا كنت تفكر في الحصول على هاتف ذكي جديد بميزانية أقل من 8 آلاف روبية ، فإن Spark 7 يمكن أن يكون الخيار الأمثل لك. يحتوي الهاتف الذكي Spark 7 على بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. إلى جانب ذلك ، تقدم الشركة أيضًا شاشة عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة. ليس هذا فقط ، فقد تم تزويد مستشعر بصمات الأصابع بكاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل على اللوحة الخلفية في الهاتف الذكي. يأتي الهاتف الذكي Spark 7 مزودًا بشحن طاقة AI وشحن آمن.

مثل بقية الهواتف الذكية من سلسلة Spark ، فإن USP للهاتف الذكي Spark 7 هو بطاريته الكبيرة. يحتوي الهاتف الذكي Spark 7 على بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. توفر هذه البطارية وضع استعداد طويل يصل إلى 41 يومًا. بعد شحن الهاتف مرة واحدة يمكنك التحدث لمدة 42 ساعة متواصلة. ليس هذا فقط ، يوفر الهاتف الذكي Spark 7 17 ساعة من تصفح الويب و 17 ساعة من النسخ الاحتياطي للألعاب. تحمي ميزة شحن الطاقة AI للهاتف الذكي من الشحن الزائد.

لجعل تجربة الفيديو والألعاب مميزة في الهاتف الذكي ، استخدمت الشركة شاشة عرض نقطية بدقة HD + 720 × 1600 في Spark 7 ، 6.52 بوصة أو 16½ ونصف سنتيمتر أكبر. يتوفر سطوع 480 شمعة في الشاشة الرائعة ، بحيث يمكنك تشغيل الهاتف الذكي بسهولة بالغة ، حتى في ضوء الشمس القاسي. نظرًا لشاشة HD Plus ، ستحصل على خيارات ألوان أفضل أثناء لعب اللعبة. إلى جانب ذلك ، نظرًا للشاشة الكبيرة التي تتمتع بها ، ستزداد متعة مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل كبير.

يوفر الهاتف الذكي Spark 7 سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الشيء المميز هو أنه يمكنك زيادة سعة تخزين الهاتف الذكي حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة ذاكرة SD. تم استخدام معالج MediaTek Helio A25 (ثماني النواة) في الهاتف الذكي Spark 7 الذي يعمل بنظام Android 11.

أولت الشركة أهمية كاملة لأمن المستخدم في الهاتف الذكي Spark 7. للأمان ، تم وضع مستشعر بصمة ذكي على اللوحة الخلفية للهاتف الذكي. إلى جانب ذلك ، تتوفر ميزة Face Unlock أيضًا في هاتف Spark 7 الذكي. يفتح مستشعر بصمة الهاتف الذكي الهاتف في 0.2 ثانية فقط ويمكنه أيضًا التقاط الصور وإيقاف تشغيل أجهزة الإنذار واستقبال المكالمات.





تعليقات