القائمة الرئيسية

الصفحات

 




2023 هوندا CRF450R


تحديثات الطراز: تم تحديث السيارة الرئيسية موتوكروس هوندا مرة أخرى ، وذلك بفضل الدروس المستفادة في الكفاح من أجل المركز الأول في المنافسات ذات المستوى العالمي. تتميز الدراجة 2023 بعزم دوران أكبر متاح من عدد دورات منخفضة في الدقيقة وتوصيل طاقة أكثر سلاسة من أجل انعطاف أفضل. في الوقت نفسه ، توفر صلابة الإطار والتعليق المعاد تصميمهما ثباتًا أفضل للفرملة ، وانعطافًا أسرع ، وثباتًا أفضل للعجلة الأمامية ، وتحكمًا أكثر ثباتًا على الأراضي الوعرة.

تم تصميم هذه الدراجة النارية لجعل الركوب السريع أسهل. بالنسبة لعام 2023 ، بالإضافة إلى الرسومات الملونة الجديدة التي تتضمن شعارات HRC الجديدة كليًا ، سيكون هناك إصدار خاص من CRF450R الذكرى الخمسين ، مستوحى من طرازات CR الأسطورية في الثمانينيات ، المصممة للاحتفال بالذكرى الخمسين لظهورها لأول مرة. CR250M الأيقونية من Elsinore ، والتي كانت أول دراجة موتوكروس من هوندا.


أصبحت هوندا CRF450R هي المعيار لجميع دراجات موتوكروس منذ ظهورها لأول مرة في عام 2002. وقد تم تجهيز CRF450R دائمًا بطريقة تتيح لمالكها - سواء كان راكبًا هواة أو محترفًا - التحكم الكامل في الدراجة النارية من خلال التوازن الصحيح والقدرة على المناورة .


CRF450R هي دراجة منافسة تطورت بمرور الوقت. في عام 2017 ، تمت إعادة تصور دراجة الموتوكروس المفضلة في أوروبا بالكامل كجزء من مفهوم "الثقوب المثالية" ، مع هيكل جديد تمامًا وتعزيز قوة كبير من محرك جديد تمامًا. تلقى طراز 2018 إضافة مفيدة في شكل مشغل كهربائي بشكل قياسي. في عام 2019 ، زاد رأس الأسطوانة المصمم بنظام HRC بشكل كبير من قوة المحرك وعزم الدوران ، كما تمت إضافة التحكم في إطلاق HRC.


في عام 2021 ، باستثناء العجلات وبنية المحرك الأساسية ، تعد CRF450R دراجة جديدة تمامًا ، تعتمد إلى حد كبير على تطوير CRF450RW بواسطة Tim Geiser ، الذي فاز ببطولة 2019 MX GP. جنبا إلى جنب مع HRC ، فاز باللقب في عام 2020 ، وفي عام 2021 حصل على المركز الثالث الفخري.

تلقى طراز 2022 أيضًا عددًا من التحديثات ، لكن لا شيء ثابتًا ، لذلك سيظهر طراز 2023 مع مجموعة من ابتكارات المحرك والهيكل من HRC (الأقسام الأمريكية والأوروبية) ، والهدف الرئيسي منها هو جعل القيادة سريعة حقًا قيادة سريعة. ، أسهل. لأي طيار ، اللفة بعد اللفة.





2023 هو عام مميز حقًا بالنسبة لمجموعة الدراجات النارية للطرق الوعرة من هوندا - قبل 50 عامًا بالضبط ، ظهرت أول دراجة موتوكروس من هوندا ، CR250M Elsinore. للاحتفال بهذه الذكرى السنوية ، ستتلقى CRF450R ، بالإضافة إلى تصميم رسومي محدث وشعار HRC جديد للإصدار القياسي ، إصدارًا خاصًا محدودًا للذكرى السنوية ، وهو CRF 450R 50th Anniversary Edition ، والتي تشيد بالدراجات النارية الأصلية لـ الثمانينيات وستكون متاحة فقط لطراز عام 2023 للدراجات النارية.

كما هو الحال دائمًا ، تظل CRF450R دراجة سباق ميسورة التكلفة من HRC.

حددت ردود الفعل من راكبي HRC من بطولات FIM World MXGP و AMA Supercross و Pro Motocross الاتجاه لعام 2023 CRF450R. نتيجة لذلك ، أصبح التحكم بالدراجة النارية أسهل بكثير عند السرعات العالية لفترة طويلة من الزمن.

سمحت صلابة الإطار المتزايدة بمعدل زنبرك خلفي أعلى وتحسين التخميد لتحكم أفضل بالدراجة مع تجنب صلابة التعليق غير المرغوب فيها. تم أيضًا تحسين قوة الجر في العجلة الأمامية ، مما أدى إلى دراجة 2023 التي تتعامل مع أكثر استقرارًا وتصبح أكثر حدة ، بينما يستجيب التعليق ويمتص الصدمات بشكل أفضل من دراجة 2022.

هيكل جديد مقترن بمحرك ينتج عزم دوران أكبر بكثير عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة ، مع توصيل طاقة أكبر وأكثر سلاسة عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة ؛ منافذ سحب جديدة ، ومدخل هواء أكبر ، وجسم أصغر للخانق ، وكاتم صوت خلفي أقوى - كل هذه الابتكارات تسمح للدراجة بالدوران بشكل أسرع.

تقدم الرسومات الملونة الجديدة شعارات HRC أيقونية جديدة أعيد تصميمها لتعكس توسع HRC لأنشطة السباقات ، في حين أن الإصدار الخاص المحدود للذكرى الخمسين CRF450R ، الذي تم إصداره للاحتفال بالذكرى الخمسين لسيارة CR250M Elsinore ، يشيد بالدراجة التي بدأت رحلة هوندا موتوكروس.

· توازن صلابة الإطار الجديد يحسن من استقرار التعليق وأدائه.

· يوفر ممتص الصدمات الخلفي مع قوة التخميد المتزايدة تحكمًا أفضل على المطبات ويحسن الجر.

تتميز شوكة شوا مقاس 49 ملم أيضًا بتخميد محسّن.

· يوفر التصميم المدمج للمقعد حرية حركة الطيار ؛ تحتوي رسومات 23YM الجديدة على شعار HRC جديد.

· الإصدار المحدود للذكرى الخمسين متاح فقط على دراجة نارية 2023.

يأخذ 2023 CRF450R التحكم إلى مستوى أعلى ، مع كبح أكثر ثباتًا وانعطافًا أسرع وانعطافًا أفضل.

تسمح تعديلات صلابة الإطار المفصلة لنظام التعليق المعاد ضبطه بالعمل بكفاءة أكبر. الأنبوب الأمامي ووصلة الدعم يبلغ سمك جدارها 6 مم (بدلاً من 4 مم) عند التقاطع. يبلغ سمك الجدار العلوي الداعم لامتصاص الصدمات 6 مم (بدلاً من 4 مم). حلت شماعات رأس الأسطوانة الفولاذية محل أجزاء الألمنيوم المستخدمة في طراز 2022 ؛ تم تحسين قبضة العجلات الأمامية وتكييفها بشكل كبير للعمل مع إعدادات صلابة الإطار الجديدة.






أيضًا من أجل مطابقة "إعدادات" الإطار ، تم تغيير معدل زنبرك الصدمات الخلفي Showa من 54 نيوتن / مم إلى 56 نيوتن / مم ، وتم تغيير إعدادات التخميد ، مما كان له تأثير مفيد على الركوب - دون الشعور بالصلابة الشديدة في التعليق ، خاصة على طريق معطل. . يحتوي التعليق على 11 إعدادًا لتعديل الارتداد و 6 إعدادات لمعدلات الضغط العالية والمنخفضة. حجم النفط 421 متر مكعب. يبلغ طول ذراع الألومنيوم 585.2 مم ويعمل مع الصدمات عبر Pro-Link.

تعتمد شوكة شووا المقلوبة مقاس 49 مم على تلك التي يتم توفيرها لفرق السباق التي تتنافس في مسابقات موتوكروس في اليابان. الشوكة لديها 310 مم من السفر ، سعة زيت 387 سم مكعب ، 13 وضع ارتداد و 15 موضع ضغط ؛ تمت مراجعة إعدادات التخميد لتحقيق التوازن الأمثل بين الأمام والخلف.

يبلغ طول الجرف والمسار 27 درجة 7 بوصة و 113.9 ملم على التوالي ، وقاعدة العجلات 1481 ملم والارتفاع عن الأرض 336 ملم. الوزن الجاف 105.8 كجم وتوزيع الوزن 49٪ في الأمام و 51٪ في الخلف.

لتحقيق أقصى قدر من الراحة ، تم تجهيز Renthal Fatbar خفيف الوزن بشكل قياسي. يحتوي الجزء العلوي على نقطتي ربط للمقود ، مما يسمح لك بتحريكه للأمام وللخلف بمقدار 26 مم إذا لزم الأمر.

يتميز الفرجار الأمامي ذو المكبس المزدوج بمكابس 30 مم و 27 مم وقرص البتلة 260 مم. يتوافق الفرجار الخلفي أحادي المكبس مع قرص موجة 240 مم.

جنوط ألومنيوم ذات براميل مستقيمة مطلية باللون الأسود ، مقاس العجلة الأمامية 21 × 1.6 بوصة ، مقاس العجلة الخلفية 19 × 2.15 بوصة. يتم تركيب إطارات دنلوب MX33F / MX33 المتقاطعة للأراضي اللينة بشكل قياسي.

يمكن للحد الأدنى من البلاستيك والملحقات أن يبسط بشكل كبير حركات الراكب على دراجة نارية أثناء القيادة. الصيانة سهلة لأن أربعة براغي 8 مم فقط على كل جانب تثبت البلاستيك بالإطار. أغطية الرادياتير ذات مجاري الهواء مصنوعة من قطعة واحدة من البلاستيك. للسماح بمرور أكبر قدر ممكن من الهواء ، تم تصميم هذه الأجزاء باستخدام الديناميكا الهوائية الحسابية.


تعليقات