القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق الهواتف الذكية الجديدة في مارس 2023




 إطلاق الهواتف الذكية الجديدة في مارس 2023


مارس شهر صعب. حتى في الأوقات المزدهرة ، كان شهر مارس دائمًا صعبًا: اختيار الهدايا ليوم 8 مارس ، الطقس غير المفهوم ، عندما تفسح الشمس الطريق للثلج والمطر ، تتحول الطرق إلى فوضى غير مفهومة من الجليد والماء والطين ، ويبدأ أنبوب الكلب في الظهور بخجل. على المروج. وأول الأشخاص المجانين يركضون بالفعل في الشوارع: في اليوم الآخر ، قام أحد العم ، رداً على ملاحظة أدلى بها بأنه لم ينظف بعد كلبه ، هدده بأنه سيترك مجموعة الآن ، ومد يده لفك الصمت. الحزام على سرواله (أنا أعارض ، ماذا ستفعل؟).

وتوقفت الأجهزة نفسها عمليا عن دخول سوقنا. بالنسبة للكثيرين ، أصبح شهر مارس شهرًا من الترقب: هل سيصل Galaxy الجديد الذي تم طلبه مسبقًا من Samsung أم لا.

ولكن مع ذلك ، بالنسبة للتطوير الشامل ، من المفيد معرفة ما يحدث في سوق الهواتف الذكية والموديلات الجديدة التي ظهرت.

أود أيضًا أن أقول إن تقسيم الهواتف الذكية إلى شرائح أسعار يبدو أكثر من تعسفي في الوقت الحالي. من الواضح أنه سيكون هناك تحول بنسبة 30٪ عن الحدود الحالية. ولكن ، ربما ، سيكون هناك نقص أيضًا ، عندما تنفصل الأسعار ببساطة عن الواقع. وخير مثال على هذه الأسعار الفاخرة هو POCO X4 Pro 5G الجديد. آلة ممتازة ، إذا كانت تكلف 350 دولارًا فقط للتكوين العلوي


التصويت الحالي

الأكثر مبيعًا هو نموذج ذو أداء متميز (يمكن أن يكون السعر وليس المواصفات الفنية فقط). على النماذج المميزة بكلمة "الأفضل مبيعًا" ، يجب أن تنتبه جيدًا.

المتحدي. هواتف هذه الفئة لم تنضج إلى فئة اللاعب ، لكن لديها عدد من الميزات الجذابة (على سبيل المثال ، التكلفة ، لكنها يمكن أن تصبح أيضًا عاملاً سلبياً ، ومن ثم يتحول اللاعب إلى منافس) ، فقد تفتقر إلى الكثير. الوظائف التي أصبحت معيارية لفئة معينة. كقاعدة عامة ، تندرج أجهزة مصنعي الدرجة الثانية والثالثة أو الهواتف ذات الأسعار المرتفعة لكبار الشركات المصنعة ضمن فئة "تشالنجر".

التكنولوجيا من أجل التكنولوجيا. المنتجات المتخصصة ، جذابة لحلولها التقنية ، ولكنها ليست مخصصة لجمهور واسع. وبناءً على ذلك ، فإن دراستهم للجهاز


ليس للجميع. البريد الإلكتروني العادي والبسيط. مومم لمحظى ض ض ض jnmشtriken alذeyn yشtron stlaqًa أصlyة alltabier on alذat.


منتج عادي. تتضمن هذه الفئة التي تركز في البيئة على الجميع. الهواتف التي لا تحتوي على عروض مميزة ، مما يدل على أن العديد من النسخ الموجودة في السوق.


دخيل. التي تدخل السوق ، على عكس الفطرة العسكرية ، ولا تجذب الإصدار إلى حدٍّ كبير. تظهر الصورة بالفعل ، إظهار ظهر سابق ظهر بالفعل ، تظهر النسخة المعروضة باللون الأحمر.


نظام التشغيل: Android 12

الذاكرة: 8/12 جيجابايت / 128/256/512 جيجابايت

الشاشة: 6.7 بوصة ، OLED ، دقة 1080 × 2400 ، 393 نقطة في البوصة ، 144 هرتز ، HDR10 + ، زجاج Corning Gorilla 3

البطارية: Li-Po 4800 أمبير أمبير ، شحن سلكي / لاسلكي 68 واط ، 100 ٪ في 35 دقيقة

الكاميرا الرئيسية:

50 ميجابكسل ، f / 1.8 ، (زاوية عريضة) ، 1 / 1.55 أوم ، 1.0 ميكرومتر ، متعدد الخيانة PDAF ، OIS

50 ميجابيكسل ، f / 2.2 ، 114 درجة (متوسطة الحجم) ، 1 / 2.76 أوم ، 0.64 ميكرومتر ، AF

2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (عمق)

تسجيل الفيديو 8K @ 24fps ، 4K @ 30fps ، 1080p @ 30/60/120/240 / 960fps ، 10-bit HDR10 + ، gyro-EIS

الكاميرا الأمامية: 60 ميجا بكسل ، f / 2.2 ، (زاوية عريضة) ، 1 / 2.8 ، 0.61 ميكرومتر

بطاقة SIM: 2 Nano-SIM

الشبكة: GSM 900/1800/1900 ، 3G ، 4G LTE ، 5G ، Wi-Fi 6e ، Bluetooth 5.2 ، A-GPS (نطاق مزدوج) ، GLONASS ، BDS ، GALILEO ، NFC ، USB Type-C 3.1 / DisplayPort 1.4

المستشعرات: ماسح البصمة () ، مقياس التسارع ، الجيروسكوب ، القرب ، البوصلة ، البارومتر

أخرى: تشريب طارد للماء ، لا يوجد مقبس 3.5 مم ، NFC ، مكبرات صوت ستريو

الأبعاد: 163.1 × 76 × 8.8 ملم ، الوزن 196 جرام

تواصل Motorola محاولة اللعب في قطاع السيارات الفاخرة. بعد خروج إل جي من السوق المحلية في الولايات المتحدة ، أصبح لدى الشركة المزيد من الفرص.



آخر مرة رأينا فيها إصدارًا حديثًا من Motorola Razr الأسطوري وأول رائد منذ عدة سنوات ، Motorola Edge 20 Pro (في الواقع ، كان الأول هو 2020 Edge + ، ولكن من الناحية الموضوعية ، لم ينجذب إلى هذا الدور) . من الجيد أن شركة Motorola متسقة. والآن ، بعد مرور عام ، نعرض بالفعل Edge 30 Pro.


لذلك ، لدينا جهاز بسعر 900 دولار (السعر الرئيسي) على Snapdragon 8 Gen 1 (مجموعة الشرائح الرئيسية). نستنتج أن لدينا الرائد. لنستعرض النقاط القوية والضعيفة والغريبة نقطة تلو الأخرى:


لا يوجد حماية للماء ، ولكن فقط التشريب المقاوم للماء (هذا غريب)

وحتى Edge + كان لديها Corning Gorilla Glass 5 (حل ضعيف ، ولكن ، على ما يبدو ، لم تتمكن Motorola من شراء زجاج عالي الجودة ، بسبب وجود نقص)

الهاتف الذكي يعمل بنظام Android 12 وسيتلقى تحديثات تصل إلى Android 14 (هذا متوسط ، لكنه جيد بشكل عام)

يدعم الجهاز كلاً من 5G و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 (أحسنت ، لم يحفظوا على Wi-Fi و Bluetooth)

يمكن للوحدة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل أن تعمل أيضًا كعدسة ماكرو (واو ، كم هو رائع! وانظر الفقرة التالية!)

كاميرا امامية 60 ميجابيكسل

الكاميرا الرئيسية هي 50 + 50 + 2 ميجابكسل (يتم وضع الهاتف الذكي على أنه "أفضل هاتف يعمل بنظام Android مزود بكاميرا" - وقد تمت ترجمة عبارة الهاتف المزودة بكاميرا بطريقة خرقاء على الموقع الرسمي ، أي لدينا ، بناءً على طلب Motorola ، أفضل هاتف ذكي للصور على Android - مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟)

شحن سريع 68 وات ، يمكن شحنه بنسبة 100٪ في 35 دقيقة ، و 50٪ في 15 دقيقة. هذه تقنية متقدمة جدًا.

قذيفة خاصة MyUI 3.0. يسعدني أن Motorola أدركت أخيرًا أن Android المجرد ممل. تتعهد شركة Motorola بسهولة عرض الصورة على التلفزيون (ليس فقط الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا مكالمات الفيديو والتطبيقات).

يمكنك شراء علبة بها قلم مدمج لهاتفك الذكي (موتورولا هي الشركة المصنعة الوحيدة (بخلاف سامسونج) التي تحاول دمج قلم في النظام).

كما ترى ، تبين أن Motorola كانت جهازًا مثيرًا للاهتمام. نعم هناك تساؤلات في عدد من النقاط له لكنها تثير الفضول أليس كذلك؟ ونعم ، التصميم جيد. لكن السعر سيكون مرغوباً طبعاً عند مستوى 800 دولار. كيف حالكم؟

تعليقات