القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الأساسيات على بتكوين

 


معرفة الأساسيات على بتكوين


لقد مرت حوالي عشر سنوات على اعتبار أن العملات المشفرة بدأت في جذب انتباه الأفراد أكثر من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة عبر الإنترنت. أصبحت بتكوين قادرة على احتلال المرتبة بين العملات المشفرة الأعلى تصنيفًا هذه الأيام ، ولا أحد على دراية بالأصل الدقيق في الفوركس ، ومع ذلك ظهرت في منتصف عام 2021 مرتبطة باسم ياباني مستعار "Satoshi Nakamoto".
إذن ، ما هي عملة البيتكوين هذه ولماذا كانت في وضع يسمح لها بالحفاظ على مكانتها في الأسواق الاقتصادية. حسنًا ، يمكن أن تزودك الدوافع الموضحة اللاحقة بفكرة عن مستوى شعبيتها بالإضافة إلى دليل على استمرار وجودها الآمن والسليم.
البيتكوين هي العملة الرقمية اللامركزية الرئيسية.
يمكن أن تكون بتكوين عملة عائمة ونزيهة والتي لا تكون مملوكة من قبل أي إدارة حاكمة ولا تنتمي إلى كل فوركس آخر حتى تتأثر الأسعار الذكية من المؤشرات المالية التي تحكم قيمة العملات القياسية.
مع تزايد شعبيتها بين العديد من الجماهير ، تتمتع الآن بمستوى متزايد من القبول مهما كانت ، على سبيل المثال ، يمكنك الآن الحصول على أشياء باستخدام عملة البيتكوين المشفرة مباشرة بالإضافة إلى تداولها على منصات متنوعة على سبيل المثال CoinBase و Bitfinex و Bitstamp و Kraken والكثير.
كل ما تريده هو محفظة واتصال بالإنترنت لإجراء تحويل بيتكوين من نظير إلى نظير.
عادة ما تكون عمليات النقل لحظية.
سهولة إجراء المعاملات عبر الإنترنت أو هاتفك المحمول بعدد من النقرات.
خصوصيتك آمنة عند مقارنتها بطرق الدفع الأخرى عبر الويب حيث يمكن تسريب الحقائق المهمة وإساءة استخدامها.
أثناء تحويل الأموال من خلال الإجراءات التقليدية ، تحتاج إلى إنفاق رسوم الخدمة فيما يتعلق بكمية المعاملات الخاصة بك وأكثر من ذلك ، فهذه التحويلات موضوع على سياساتك الإقليمية المحددة وتوضح سياساتك. على الرغم من أن التعامل بعملة البيتكوين المشفرة لا يتطلب منك أن تكون ملزمًا بأي قيود حكومية ، وعلاوة على ذلك ، فإنك لا تتحمل رسوم خدمة باهظة حول المعاملات.
نظرًا لأنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى محفظتك الإلكترونية ، فإن عملاتك دائمًا آمنة وسليمة معك ولا يمكن لأحد أن يسرق أموالك. تكون العملية والمعاملات واضحة بشكل أساسي بسبب دفتر الأستاذ العام المشترك ويمكن للجميع تأكيد المعاملة في أي وقت من أي مكان في جميع أنحاء العالم باستخدام السوق عبر الإنترنت.
هناك ميزة أخرى للحصول على محفظة بتكوين للعملات المشفرة وهي أنه لا يمكن تجميد حسابك.
من خلال متابعة تطور سمعة ومقبولية عملة البيتكوين المشفرة ، يمكننا أن نؤمن بأمان وأمان أن الطريق إلى الأمام  بالنسبة إلى بتكوين ليس محميًا تمامًا نسبيًا وأن نهج الدفع الحديث .

هل أنت قادر على استخراج عملات البيتكوين على هاتفك الذكي؟

دعونا نفكر جيدًا في مؤشر تكلفة البيتكوين من يوليو 2021 إلى سبتمبر 2021 لفهم هذه العملة الإلكترونية بشكل أفضل.

استفاد المستخدمون النهائيون الذين تداولوا بيتكوين بالتأكيد من عدد غير قليل من تطبيقات Android ، والتي يمكن أيضًا أن تكون معتادة على بتكوين  لمتاجر التجزئة. هناك الكثير من التطبيقات المتاحة بسهولة ويمكنك تنزيل تطبيق Bitcoin المثالي إما من داخل متجر Google أو Google Enjoy بالتجزئة.

جنبًا إلى جنب مع الزيادة والانخفاض المتكرر في سعر البيتكوين في الهند ، ستحافظ بتكوين  على السعر الحالي أو تصغيره. علاوة على ذلك ، أخذ تعدين البيتكوين أولوية في كل شيء آخر ، وهناك العديد من التطبيقات للهواتف الذكية لتعدين البيتكوين. إذا لم تكن جادًا بشأن التعدين ، فيجب عليك شراء عملات البيتكوين باستخدام بتكوين  Trade في الهند على سبيل المثال ، WazirX.

هل يمكن تعدين عملات البيتكوين باستخدام الخلية؟

في الواقع ، التعدين الخلوي بيتكوين ممكن. ولكن يمكنك أيضًا العثور على تفسيرات عديدة لعدم متابعة ذلك. علاوة على ذلك ، سوف تكتشف حفنة من العملات المشفرة التي لا تتضمن أبدًا دليلًا على القيام بآليات العمل ، والتي يمكن أن تكون أقل من المرحلة الأولية التي غالبًا ما يتم تعدينها على الهاتف الذكي.

نظرًا لأننا ندرك أن الهواتف الذكية الحالية قوية للغاية ويمكن استخدامها في تعدين العملات المشفرة. ولكن عندما نقوم بتقييم التطبيقات التي يستخدمها عمال المناجم لتعدين البيتكوين ، فإنها تكون فعالة ومعقدة للغاية ، وعادة ما يعني التعدين في الهواتف الذكية أنها أقل جاذبية عندما يتعلق الأمر بالمزايا.

يمكن للمستخدم استخراج عملات البيتكوين عن الهاتف الذكي على نطاق صغير ، أو حتى يمكن أن يكون الشخص جزءًا من مزرعة تعدين خلوية أو تجمع تعدين. عندما يتقاسم عمال المناجم في المجتمع مكافآتهم ، ستحصل على نسبة مئوية أقل وفقًا للطاقة الكهربائية الحاسوبية.

كيف ستستخدم الهواتف الذكية؟

يمكنك استخدام هاتفك الذكي لتعدين بتكوين على الأجهزة المحمولة ، من خلال الاستفادة من Android باعتباره نظام تشغيل ترحيبيًا للتعدين لمعدات الأجهزة المحمولة. نظرًا لأن معدل BTC في الهند متقلب ، يقوم السوق بإنشاء تطبيقات إضافية لنظام Android ، والتي تتيح لك تعدين البيتكوين على وجه التحديد داخل الهاتف الذكي. لا يمكن العثور على هذه التطبيقات في متجر Google Perform حيث قد يكون الموقف.

التطبيقات التي يمكن استخدامها لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف الذكي

ومع ذلك ، عندما يتم تعيينك على تعدين البيتكوين عن طريق الخلية ، فإن الشرط الأساسي الوحيد هو أنك ستحتاج إلى تطبيق تعدين وأيضًا شاحن بطارية في وضع الاستعداد. فيما يلي بعض التطبيقات التي يمكن استخدامها لتعدين البيتكوين من خلال الهواتف الذكية.

مينر جيت

إنه تطبيق عامل منجم الخلايا يساعدك في تعدين بتكوين

و Altcoins. يتضمن بعضها أشياء مثل Sprint ، جنبًا إلى جنب مع العملات البديلة الأخرى. علاوة على ذلك ، يقدم MinerGate الأفضل في المحفظة التي يمكنك من خلالها شراء عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

إنه من بين أكثر التطبيقات المحبوبة والتي كانت متاحة الآن على الكثير من المعدات. إنه يوفر واجهة ترحيبية للشخص ويمكنك أن تجد انتقادات الأداء ممتازة. يدعم تطبيق Bitcoin miner عددًا من العملات البديلة

يدعم هذا التطبيق العديد من العملات المشفرة التي تشمل أشياء مثل Bitcoin و Litecoin و Dash و DigitalNote وغير ذلك الكثير. يستخدم هذا التطبيق بشكل أساسي لتعدين العملات المشفرة لنظام Android.

افكار اخيرة

في حين أن التعدين عن طريق الهاتف المحمول لن يوفر الكثير من المكافآت ، فهي ليست عملية متقدمة على الإطلاق. الشرط الأساسي الوحيد هو أنك بحاجة إلى هاتف ذكي وتنزيل أفضل تطبيق تعدين. أثناء استخدام هاتفك الذكي ، يعمل التطبيق في الخلفية ؛ وهذه التطبيقات تتداخل مع فعالية هاتفك الذكي. بإيجاز ، سوف نقول إن تعدين الهاتف الذكي أصبح تقنيات غير معقدة لكسب بعض الدخل ولكن ليس مثل استخدام الأجهزة المتخصصة عن طريق أجهزة الكمبيوتر.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق