القائمة الرئيسية

الصفحات

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة طراز Latitude و Vostro من Dell

 








أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة طراز

تقدم Dell Technologies مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأية مهمة. على مدى عقود حتى الآن ، شهدنا تطور خطوط منتجات Vostro و Latitude و Precision ، والتي تتراوح من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية التقليدية إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية ومحطات العمل المحمولة عالية الأداء. سرعان ما اكتسبت خطوط Inspiron و XPS الحالية شعبية. لا تترك الشركة جانباً اللاعبين الذين يمكنهم اختيار جهاز كمبيوتر محمول حسب ذوقهم من بين أجهزة G-series و Alienware. في هذه المقالة ، سنقدم لك خطوط الكمبيوتر المحمول المحدثة Latitude و Vostro ، والتي تلقت ، بالإضافة إلى أحدث المعالجات ، ميزات ذكية متقدمة.

يقدم الخط المحدث من Dell Latitude اليوم أجهزة كمبيوتر محمولة فاخرة من فئة المؤسسات. ستكون هذه الأجهزة المتينة والمتنقلة ، المصممة للعمل اليومي والمريح ، مطلوبة بشكل خاص من قبل أولئك الذين يقضون وقتًا في كثير من الأحيان على الطريق. هناك عدد غير قليل من الطرز في التشكيلة ، بدءًا من الكمبيوتر المحمول Latitude 3330 المزود بشاشة مقاس 13.3 بوصة ، والمتوفر في كل من الأجهزة الكلاسيكية وشاشات اللمس بزاوية 360 درجة ، إلى الطراز الرائد Latitude 9430 ، والذي يمكن تسميته بالحلم من أي عامل مكتب.

لكن طرازات Dell Latitude 5000-series هي الأكثر أهمية ، نظرًا لأدائها الممتاز والسعر المعقول جدًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتوفر الطرازان Latitude 5430 و 5530 بالتنسيق الكلاسيكي فقط ويعتمدان على الجيل الجديد من معالجات Intel Core من سلسلة Alder Lake U و P (للطراز Latitude 5530) بقدرة 15 وات و 28 وات على التوالي. يشتمل الخط أيضًا على طرازي Latitude 5431 و 5531 ، اللذين يمكن تزويدهما ، بالإضافة إلى السلسلة P ، بمعالجات سلسلة 45 واط عالية الأداء.

لم يتم تكوين أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه (باستثناء Latitude 5530 ، المتوفر اختياريًا مع رسومات NVIDIA GeForce MX550) برسومات منفصلة ، ولكن هذا ليس ضروريًا على الإطلاق ، حيث أثبتت الرسومات المدمجة Iris Xe أنها جيدة في المهام المكتبية. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشاشة مقاس 14 بوصة و 15.6 بوصة ، على التوالي ، بدقة 1366 × 768 أو 1920 × 1080 بكسل ، حتى 4K على الطراز Latitude 5530. تلقت الأجهزة كاميرا الأشعة تحت الحمراء FHD بتقنية EMZA ، والتي تتيح لك استخدام التطبيقات لتحسين التفاعل مع المستخدم وتعزيز الخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الكاميرا مع مجموعة برامج Dell Optimizer AI المدمجة لتحسين الميزات الذكية للكمبيوتر المحمول ، بما في ذلك:

تعتيم الشاشة عندما ينظر المستخدم بعيدًا عنها ، وإعادتها إلى سطوعها الأصلي عندما يتم توجيه وجه المستخدم مرة أخرى إلى الشاشة ؛

لتحسين أمان المستخدم ، يتعرف النظام على ما إذا كان شخص خارجي ينظر إلى الشاشة ويقوم تلقائيًا بطمس الصورة على الشاشة لإخفاء المعلومات السرية ، وإرسال تحذير إلى المستخدم ؛



لتعزيز الأمان وتوفير الطاقة ، توفر خوارزميات اكتشاف وجود المستخدم إمكانات محسّنة للتنبيه وقفل / فتح الشاشة.

بالمناسبة ، تمتد مجموعة الميزات الكاملة لحزمة Dell Optimizer إلى ما هو أبعد من الكاميرا. يؤدي استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للضبط التلقائي لأداء التطبيقات وعمر البطارية وجودة الصوت إلى تحسين الاتصال والتعاون عبر مجموعة أجهزة Dell Technologies الجديدة. يعمل إلغاء الضوضاء الذكي وكتم الصوت التلقائي على تسهيل التعاون مع الزملاء أثناء مؤتمرات الفيديو ، بينما تمنح ميزات الاتصال الذكي مثل ExpressConnect الأولوية لعرض النطاق الترددي لتطبيقاتك لمنع حالات انقطاع المكالمات المحتملة. لذلك من الآمن أن نقول إن Dell Optimizer سيحدث ثورة في طريقة عملك من خلال إطلاق العنان لعدد كبير من ميزات الكمبيوتر المحمول الذكي.

تدعم جميع طرازات سلسلة Dell Latitude 5000 باستثناء Latitude 5330 ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 3200 ميجاهرتز وحتى 2 تيرابايت PCIe NVMe SSD ، ويمكن تزويدها بأحدث أجهزة مودم Wi-Fi 6E و LTE. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة طراز Latitude 5000 هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصديقة للبيئة من Dell Technologies. بالإضافة إلى استخدام مواد صديقة للبيئة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة نفسها ، فإن عبواتها مصنوعة بنسبة 100٪ من مواد معاد تدويرها أو متجددة بنسبة 100٪ وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن كمبيوتر محمول للعمل. يجب أن يكون جهاز كمبيوتر بشاشة كبيرة وواضحة ، من العمل معه لفترة طويلة ، خاصة في وضع تعدد المهام ، لا تتعب العيون. تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة Vostro 5620 الجديدة (التي تعمل بأحدث معالجات Intel Core من الجيل Alder Lake) و Vostro 5625 (التي يتم تشغيلها بواسطة سلسلة معالجات AMD Ryzen 5000) الخيار الأمثل لهذه المتطلبات. هذه هي أولى أجهزة الكمبيوتر المحمولة في خط Vostro التي تتميز بشاشات بإطار رفيع مقاس 16 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع مخصصة ومريحة للغاية تبلغ 16:10 ، مما يسمح لك بمشاهدة المزيد من المحتوى سواء كان لديك العديد من النوافذ المفتوحة أو كنت تتصفح مقالة على الويب.

يشتمل الكمبيوتر المحمول أيضًا على تقنيات تقلل من تعتيم الشاشة وميضها ، بينما تساعد أداة ComfortView في تقليل انبعاثات الضوء الأزرق الضارة. بالمناسبة ، على الرغم من الحواف الضيقة حول الشاشة ، تلقى الكمبيوتر المحمول كاميرا FHD جديدة ذات نطاق ديناميكي واسع ومستوى ضوضاء مقبول ، وهي مزودة بمصراع واقٍ ميكانيكي ، وزوج من الميكروفونات التي توفر أعلى جودة صوت . لذا فإن مشاركتك في مؤتمرات الفيديو ، والتي أصبحت الاتجاه الرئيسي في العامين الماضيين ، ستصل إلى مستوى جديد تمامًا!

مع 15 اختبارًا عسكريًا MIL-810H ، ونقطة سعر جذابة ، يعد هذا الجهاز القوي والأنيق خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في إعداد جهاز العمل الخاص بهم بشكل مريح. يساعد هذا الكمبيوتر المحمول على تحقيق أداء فائق ويضمن عمر بطارية طويل. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون معالجات AMD ، يتوفر طراز Vostro 5625 بنفس المواصفات (حتى معالج AMD Ryzen 7 5825U اختياري). موجود في هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدة التشفير TPM 2.0 (Trusted Platform Module 2.0) ، والتي توفر تشفير البيانات والحماية من القرصنة.

تعليقات