القائمة الرئيسية

الصفحات

Modern Warfare 2 "Minibak لن تفتح": كيفية إصلاحها والأسباب المحتملة والمزيد

 



Modern Warfare 2 "Minibak


كيفية إصلاحها والأسباب المحتملة والمزيد 

لا يمكنك فتح المدفع الرشاش القوي Minibak في Call of Duty Modern Warfare 2أبلغ العديد من اللاعبين عن مواجهة

 مشكلات مزعجة مع منصة الأسلحة Kastovia ، والتي تضم خمسة أسلحة: Kastov 762 و Kastov 545 و Kastov-74U و

 Vaznev-9K و Minibak. تعلن الشكاوى الرئيسية أن اللاعبين لم يتمكنوا من فتح Minibak على الرغم من إكمال المهام ذات

 الصلة وفقًا للتوجيهات داخل اللعبة.

مشهد لصفحة منصة Kastovia داخل اللعبة ، يمكن للمرء فتح Minibak Smg عن طريق مستوى سابقه على المنصة ، Vaznev-

9k ، إلى المستوى 14. وبالمثل ، فإن منصة الأسلحة على المرء يدويا على مستوى مستوى ومستوى مستوى مستوى مستوى مستوى

 9K .

ومع ذلك ، فإن إكمال المهام المذكورة أعلاه لم يؤد إلى النتائج المتوقعة ، وفقًا للتقارير. لحسن الحظ ، هناك حلان لمحاولة حل المشكلة

 المذكورة أعلاه.

وجد بعض لاعبي Modern Warfare 2 إجابات على الحالات الشاذة في منصة أسلحة Kastovia. يحدث فقط أن أهداف فتح

 Minibak و Vaznev-9K ، المشار إليها في اللعبة ، لا تتوافق مع حالة الواجهة الخلفية للعبة.

لفتح Minibak في Modern Warfare 2 ، تحتاج إلى رفع مستوى Kastov-74U إلى المستوى 18 بدلاً من التركيز على

 Vaznev-9K. أما بالنسبة لـ Vaznev-9K نفسها ، فيجب عليك رفع مستوى Kastov-74U إلى المستوى 15 بدلاً من المهمة

 الأصلية ، والتي حددتها إلى المستوى 13. سيساعدك اتباع هذه التغييرات على فتح سلاح Minibak في Modern Warfare 2.

لماذا يحدث الخطأ؟

يمكن أن تحدث المشكلة المذكورة أعلاه بسبب خطأ أو عدم تناسق في جانب البرمجة من اللعبة. في الواقع ، تُظهر صفحة التتبع

 Kastov-74U في Modern Warfare 2 Minibak في المستوى 18. من الأفضل تجاهل ما تقوله أسئلة النظام الأساسي في

 هذه المرحلة والتمسك بالحل الذي أثبت نجاحه لمعظم اللاعبين.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها فتح سلاح البداية الخاص بـ Kastovia وبالتالي إطلاق Minibak:


من أجل فتح منصة سلاح Kastovia ، يتعين على المرء رفع مستوى ملفه الشخصي إلى المستوى 23. سيؤدي ذلك إلى فتح بندقية هجومية Kastov 762 ، وهي جهاز الاستقبال الأساسي على المنصة ومسار المنصة.

قم بإحضار Kastov 762 إلى المستوى 10 باستخدامه في مباريات متعددة اللاعبين. سيؤدي هذا إلى فتح Kastov 545.

قم بإحضار Kastov 545 إلى المستوى 13 باستخدامه في مباريات متعددة اللاعبين. سيؤدي هذا إلى فتح Kastov-74U ، وهو المفتاح لفتح كل من Minibak و Vaznev-9K.

لفتح Vaznev-9K ، قم برفع مستوى Kastov-74U إلى المستوى 15 باستخدامه في المباريات متعددة اللاعبين.

أخيرًا ، قم برفع مستوى Kastov-74U إلى المستوى 18 لفتح السلاح النهائي على المنصة ، Minibak SMG.

Minibak هو SMG لائق في Modern Warfare 2 ، لكنه يضحي بشيء أساسي لتقديم نقاط قوته. يتمتع PP-19 المماثل بأفضل تحكم في الارتداد ودقة بين SMGs في اللعبة ، ولكنه يتميز أيضًا بأسوأ معدل لإطلاق النار وأبطأ إحصائيات وقت القتل في فئته.



تحميل لعبة Modern Warfare 2 Minibak

نحن نعلم أن العثور على أشياء مثل الامتيازات الأفضل في فئتها والترقيات الميدانية أمر مهم ، لكنك تحتاج إلى سلاح لائق أولاً. إذن ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل تحميل Minibak وإعداد الفصل في Modern Warfare 2 Minibak ، بإذن من منشئ محتوى Call of Duty "Hero":

أولاً ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على ملحق الكمامة XTEN RR-40 لبناء Minibak هذا. ستزيد من مدى الضرر الذي يلحق بالمدفع الرشاش ، ونعومة الارتداد ، وسرعة الرصاص - مما يساعدها على الضرب بشكل أقوى وأسرع على نطاقات أطول. عندما تضيف برميل Bak-9 279mm إلى هذا ، ستجد أن لديك المزيد من الضرر - وزيادة دقة إطلاق النار.

إضافة إلى ذلك ، تريد أن تنظر إلى Stovl DR Laser Box ، والذي سيزيد من دقة إطلاق النار في الورك والتحكم في الارتداد عند إطلاق النار من الورك. يساعد مخزون Otrezat في إدارة الحركة الأبطأ الناتجة عن المرفقات المذكورة أعلاه من خلال تحسين سرعة العدو وسرعة المشي مع هذا السلاح.

يتوازن هذا التنقل البطيء بشكل أكبر مع ملحق القبضة الخلفية True-Tac Grip. سيؤدي هذا إلى زيادة كل من العدو السريع لإطلاق النار ويهدف إلى تقليل سرعة الرؤية - وهو أمر من شأنه أن يساعد هذا SMG في الأماكن الضيقة.

لذلك ، هذا كل ما في الأمر عندما يتعلق الأمر بالسلاح الرئيسي في هذه الفئة. مع هذه المجموعة المختارة من المرفقات ، من المؤكد أنك ستجد نفسك مع أحد أفضل عتاد Modern Warfare 2 المتاحة.

إعداد فئة Modern Warfare 2 Minibak

نحن نعلم أن Minibak أكثر من قادرة على التعامل مع المواجهات القتالية القريبة ، لكننا ما زلنا نعتقد أن X13 Auto هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بسلاح ثانوي. لماذا؟ حسنًا ، مع هذا السلاح الجانبي ، ستكون قادرًا على البقاء خطيرًا كما كان دائمًا في نطاقات قريبة عندما لا يمكنك استخدام Minibak - لأنك نفذت ذخيرتك ، على سبيل المثال.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من هذا السلاح ، يمكنك معرفة كيفية الحصول على مخطط التأثير الجانبي لـ X13 Auto في Modern Warfare 2 هنا.

بالنظر إلى الامتيازات ، ستحتاج إلى تجهيز Scavenger و Tracker في خانات الامتيازات الأساسية لفئتك. سيساعدك هذا في تعقب الأعداء ، والاستفادة من التنقل الطبيعي لـ SMG ، وإبقائك مخزونًا بالذخيرة الاحتياطية أثناء قيامك بذلك.

إضافة إلى ذلك ، يجب أن تنظر إما إلى Cold Blooded أو Fast Hands عندما يتعلق الأمر بفتحة المكافآت الإضافية. يعتبر Cold Blooded خيارًا رائعًا لأنه سيمنعك من اكتشافك بواسطة أجهزة ومرفقات العدو. ومع ذلك ، ستساعدك Fast Hands على إعادة التحميل بشكل أسرع. إذا لم تكن من المعجبين بنصيحة الكابتن برايس القديمة بالتبديل إلى سلاحك الجانبي بشكل أسرع من إعادة التحميل ، فنحن نوصي بهذا الخيار.

عندما يتعلق الأمر بفتحة الامتياز النهائية لفئة Minibak هذه ، يجب أن تنظر إلى Ghost لزيادة التخفي إلى أقصى حد بينما تدفع الخطوط الخلفية وتسبب الفوضى للفريق الآخر.

فيما يتعلق بالمعدات ، فإن المزيج الكلاسيكي من Semtex و Stun Grenades هو الخيار الأفضل في الوقت الحالي. أضف إلى ذلك ترقية حقل Dead Silence وستكون مجهزًا جيدًا لدفع الأعداء والتقاط الأهداف - وهو ما يجب أن تفعله إذا كنت ترغب في الارتقاء بسرعة في Modern Warfare 2.

حسنًا ، هذا كل ما في الأمر - كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل عتاد Minibak في Modern Warfare 2. قد يكون هذا واحدًا من أفضل بنادق SMG المتاحة - لذا فإنه يستحق التحقق عندما تسنح لك الفرصة.


تعليقات